Sunday, January 6, 2008

ما بين عيونكِ والكلمة

أرجوكِ حبيبتي لا تبكِ
أعرف أن دمعكِ كاذب
وأن هذه نهاية اللعبة
قد ذقت طعم الخيانة
على يديكِ
وكم تألمت
وتعلمت
أن عيناكِ تدمع
دموع تماسيح خائنة
*******
قلبي يتلقى الصدمات
زجاج يتكسر
يتفتفت تحت الضربات
كم جاحد هو قلبكِ
كم كنت غبياً
وشقياً في حبك
ما أقبحك أيها الغدر
أيتها الخيانة
ما أقساك
*******
وكانت الكلمة
أنا لا أختاركِ
لا أهواكِ
لا أرضاكِ
ما أنا رفيقك في الرحلة
ما أنا شريك العمر الباقي
ذهبتِ في الماضي
إلى من عنده ما يشتريكِ به
وكُتِب عليكِ
أن لا عودة لكِ
فلما العودة الآن
ودموعكِ تنهال
*******
في الماضي
ما بين عيونكِ وكلامك
لم أكن أعرف نفسي
في حلقة مفرغة أغرق
وأضيع من ذاتى
في ذاتِك
كم علمتيني أن أعشق
والصوت الفاني يناديني
صوت المادة
يأخذني من تلك البسمة
وبحقد دفين يغريني
بحياة أخرى... باللذة
وبتركك في غابة ساحر
بالجان يحاول يغريكِ
أشجار غابته ذهب
كم تبلغ مالاً وجمالاً
لكن مهما فعلتِ
لا تثمر
*******
في حبكِ
يجتاحني إعصار
من عينيكِ
وأمطار تغسل أحزاني
من شفتيكِ
كم كانت تطربني تلك الكلمة
كم كانت تشجيني تلك الهمسة
كانت كلمة منكِ
تنسيني حزن الدنيا
وكانت نظرة اليكِ
تشفي وجداني
والآن ضاع كلامنا
وكياننا
وماضينا الذي كان يوما ما
جميلاً
فلا فائدة
ولا أمل
والآن قد انتهت اللعبة
ما بين عيونكِ والكلمة

6 تعليقات:

Ana keda said...

wooooooooooooooooow



بجد بجد تحفة اوى

طب ايه مفيش حاجة تانى ولا ايه

انا اول مرة ادخل هنا بس شكلها مدونة حلوة

بجد تحفة كمل بقى

نقطة مية said...

عزيزي صاحب المدونة
عزيزتي صاحبة المدونة
========================
نتشرف بدعوتك لافتتاح
دار الكتب
هي حلم صاحب البوابة الذي تحقق
طريقة مبتكرة لتوثيق الكتب العربية و نشرها بين الناس بكل سهولة و يسر والدمج بين دور النشر المختلفة لسهولة البحث لاي قارىءوالنشر لاي كاتب
الافتتاح يوم الخميس 10-1-2008
في مكتبة البلد 31 شارع محمد محمود امام الجامعة الامريكية
الساعة السادسة مساءا
يلا نشارك مصطفى فرحته بتحقيق الحلم

السينيور said...

السلام عليكم

أنتى كده

اهلا بكي نورتى المدونة

ومتشكر جدا على تعليقك الجميل اسعدني بجد والله

تحياتى

-----------------

نقطة ميه

ماشي يا عم ولا يهمك

غرقنا بالاعلانات دي براحتك

انت على كده سيول مش نقطة ميه(:

nonna said...

بجد حلوة اوى وبصراحة انا قليل اوى لما بلاقى بوست يخلينى اقراة كلة جامدة جدا يامز

صحفية روشة said...

(ايادى تصفق لك)
ملكش كلام عندى غير انك
ممتاز
ابقى زورنى فى مدونتى سلام

امام سليم امام said...

أيه الحلاوة دى